كتاب الأمير- الجزء الثاني

مصطفى الرعيض   بتاريخ   2012-05-19
كتاب الأمير- الجزء الثاني
كان الكتاب الأول للأمراء والحكام أما وقد حدثت الثورة وتغيرت المعادلة، وتوزعت السلطة وانتشرت الفوضى فإن الجزء الثاني موجه لعموم الشعب والذين ليس لهم سابق خبرة ببمارسة السلطة وتحصيل الثروات، وهو كتاب يناسب مختلف الأعمار بدء من سن السادسة فما فوق، ولقد طبق هذا الكتاب من بعض الشخصيات المتواجدة حاليا على الساحة السياسة، وحازت بتطبيقه على نفوذ وقبول شعبي، ويمكننا إذا وثقنا بك أن نسهل لك فرصة الالتقاء بهم ومحاورتهم للإستفادة من خبرتهم. وحرصاً منا كمؤسسة خيرية داعمة للكتاب أن نذكر لك بعض القوانين التي نشجعك على اقتناء الكتاب:-

1-القانون الأول-
اعط لضميرك راحة فأنت في مرحلة انتقالية تكثر فيها الأخطاء والتجاوزات لا تشغل نفسك بها ولا تخاف على موت ضميرك فستشغله بفاعلية ونشاط وحرص في مرحلة الدولة، أما العمل به الأن فسيحرمك من مكاسب كثيرة ومغانم كما لا تنسى أن قانون العفو سيحميك من الملاحقة
2- القانون الثاني-
وهو مكمل للقانون الأول لا تتحلى بصفة المواطنة قبل أن تتأس الدولة..هذا يضيع عليك وعلى منطقتك وقبيلتك مكاسب ونفوذ تحتاجها لبسط سيطرتك وشروطك على الدولة بما تحققه الأ ن من مكاسب.
3- القانون الثالث-
أعمل على تخزين السلاح كما يخزن الطعام ولا تقم بتسليمه فأنت ستحتاجه لحماية مكتسابتك"المشروعة" وما جمعته منطقتك من ثروات ومعدات وأجهزة الدولة.
4-القانون الرابع-
أغدق على أتباعك وجنودك وتستر على جرائمهم فأنهم ظهرك وسندك
5-القانون الخامس
استغل صفحة التواصل الإجتماعي للطعن في خصومك وألب عليهم الرأي العام وأحرقهم لا أحد يبحث عن الأدلة وسيتم تصديق ما تبثه ويتبناه أخرون، وأمدح نفسك بغير أسمك وإن لم تكن لك انجازات فأصنعها واصطنع معارك وهمية وكون مجداً لنفسك
6- القانون السادس

لا تجلس مع مخالفيك، وأجعل الهوة سحيقة بينك وبينهم، ولا بأس من توظيف الدين والوطنية في التشكيك في أفعالهم ونواياهم، واجعلهم في دائرة الاتهام.

7-القانون السابع
تحلى بالعصبية المناطقية ولا تسلم أزلام النظام المطلوبين للسلطة الحالية وقم باستخدامهم وأشعل فيه الحماس بنقل ولائهم السابق إلى ولاء خاص بك وإلى التعصب لمنطقتهم، أقل مكسب في ذلك كسب أصواتهم التي ستحتاجها في خوض انتخابات الدولة.



باقي القوانين مع الأمثلة تجدها في الكتاب فبادر إلى حجز نسختك لتتمكن من تطبيقها وامتلاك القوة والسيطرة كما نعلمك بأنه قد تم تسريب بعض النسخ حيث وصلت لشخصيات في مراكز حساسة موجودة الأن، وطبقت القوانين فسارع إلى اقتناء الكتاب فإنه سيجلب لك الثروة والسلطة وسط الأقوياء.


مصطفى الرعيض